فئة المنتج

الصفحة الرئيسية > المنتجات > محول

محول

  • N إلى سمب محول
    اتصال الان

    N إلى سمب محول

    رف محولات محورية شينغاو توفر مجموعة متنوعة من المحولات المحورية رف، التي تسمح الاتصال بين نفس وموصلات سلسلة مختلفة. محولات شينغاو محوري لها الأداء الكهربائي الممتاز. N إلى سمب محولات هي نوع واحد من محولات الترددات اللاسلكية المتاحة في...
  • بما إلى سما محول
    اتصال الان

    بما إلى سما محول

    محولات محورية محول سم محول سما تطبيقات تطبيقات الاتصالات المدنية والعسكرية الأجهزة اللاسلكية عمليات التحكم بيسي / لان مكونات الميكروويف (السلطة الخائن والجمع، والمرشحات، مكبرات الصوت) ميزات الصف التجاري (النحاس سما) المتاحة. مجموعات كبل مختلفة ...
  • سما إلى محول مسكس
    اتصال الان

    سما إلى محول مسكس

    رف محولات محورية شينغاو توفر مجموعة متنوعة من المحولات المحورية رف، التي تسمح الاتصال بين نفس وموصلات سلسلة مختلفة. محولات شينغاو محوري لها الأداء الكهربائي الممتاز. N إلى سمب محولات هي نوع واحد من محولات الترددات اللاسلكية المتاحة في...
  • BNC المحول SMB
    اتصال الان

    BNC المحول SMB

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. ونحن أيضا إنتاج عدد من BNC لمحولات SMB.
  • SMA لمحول SMB
    اتصال الان

    SMA لمحول SMB

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. SMA لمحولات SMB هي نوع واحد من "المحولات محوري الترددات اللاسلكية" التي يمكن أن تكون متاحة في شينغاو.
  • الشركات عبر الوطنية إلى محول SMA
    اتصال الان

    الشركات عبر الوطنية إلى محول SMA

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. الشركات عبر الوطنية إلى SMA Adapters(female to male, male to female, female to female, male to male) كل...
  • BNC المحول SMA
    اتصال الان

    BNC المحول SMA

    شينغاو الموردين مجموعة متنوعة من محولات محوري الترددات اللاسلكية، التي تسمح بالاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلفة. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. يمكنك العثور على أنواع من محول BNC SMA، ما هو أكثر من ذلك، rp-sma إلى bnc وتتوفر أيضا في شركتنا.
  • N لمحول SMA
    اتصال الان

    N لمحول SMA

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. يمكنك مشاهدة الصور من الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس محولات كنون الإناث إلى SMA الإناث، الإناث إلى...
  • N لمحول الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    N لمحول الشركات عبر الوطنية

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. N "محولات الشركات عبر الوطنية" يمكن أن تكون متاحة أيضا في شينغاو، ن الإناث إلى الذكور محول الشركات عبر...
  • N لمحول BNC
    اتصال الان

    N لمحول BNC

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. N لمحولات BNC نوع هام من "محولات محوري الترددات اللاسلكية"، يمكنك الحصول على N لمحولات BNC من شينغاو.
  • 7/16 لمحول ن
    اتصال الان

    7/16 لمحول ن

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. L29 محولات N هو نوع واحد من "المحولات محوري الترددات اللاسلكية" التي يمكن أن تكون متاحة في شينغاو.
  • الشركات عبر الوطنية إلى محول BNC
    اتصال الان

    الشركات عبر الوطنية إلى محول BNC

    شينغاو يوفر مجموعة متنوعة من الترددات اللاسلكية محولات المحورية، التي تتيح الاتصال بين الموصلات سلسلة نفسه ومختلف. محولات شينغاو متحد المحور يكون الأداء الكهربائية ممتازة. الشركات عبر الوطنية إلى محولات BNC نوع واحد من "الترددات اللاسلكية محولات" شينغاو، فيها،
شيان شينغاو الإلكترونية التكنولوجيا المحدودة واحدة من أعلى مستوى الصين محول الصانعين والموردين، ونحن جيدة في إنتاج محول عالية التردد، ومرحبا بكم في التحقق من توصيل محول rf المحول والمحول اللاسلكي، الترددات اللاسلكية محول موصل، دليل محول موصل الكبل المحوري، الأبعاد والرسم معنا.

Categories

Home > Products > Adapter

Adapter

  • BNC To SMB Adapter
    Contact Now

    BNC To SMB Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. We also produce a number of BNC to SMB Adapters.
  • N To SMB Adapter
    Contact Now

    N To SMB Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. N to SMB Adapters are one kind of RF Adapters been available in Shenghao.
  • SMA To SMB Adapter
    Contact Now

    SMA To SMB Adapter

    RF Coaxial Adapte r s Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. N to SMB Adapters are one kind of RF Adapters been available in...
  • SMA To MCX Adapter
    Contact Now

    SMA To MCX Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. N to SMB Adapters are one kind of RF Adapters been available in...
  • BMA To SMA Adapter
    Contact Now

    BMA To SMA Adapter

    RF Coaxial Adapters sma adapter sma adapter Applications Civil & military telecommunication Instrumentation Wireless Process Controls PC/LAN Microwave Components (power splitters and combiners, filters, amplifiers) Features Commercial Grade (Brass SMA) available. Various...
  • TNC To SMA Adapter
    Contact Now

    TNC To SMA Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. TNC to SMA Adapters(female to male, male to female, female to female,...
  • BNC To SMA Adapter
    Contact Now

    BNC To SMA Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao suppliers a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. You can find kinds of BNC SMA adaptor, what’s more, rp-sma to bnc are...
  • N To SMA Adapter
    Contact Now

    N To SMA Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. You can see photos of stainless steel and brass adapters as N female...
  • N To TNC Adapter
    Contact Now

    N To TNC Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. N to TNC Adapters could also be available in Shenghao, N female to TNC...
  • N To BNC Adapter
    Contact Now

    N To BNC Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. N to BNC Adapters are an important type of RF Coaxial Adapters, you...
  • 7/16 To N Adapter
    Contact Now

    7/16 To N Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. L29 to N Adapters is one type of RF Coaxial Adapters which could be...
  • TNC To BNC Adapter
    Contact Now

    TNC To BNC Adapter

    RF Coaxial Adapters Shenghao supplies a variety of RF coaxial adapters, that allows connection between same and different series connectors. Shenghao coaxial adapters have excellent electrical performance. TNC to BNC Adapters are one type of Shenghao’s RF Adapters, in which,...
Xi'an Shenghao Electronic Technology Co.,Ltd is one of the top level China adapter manufacturers and suppliers, we are good at producing high frequency adapter, welcome to check adapter plug, rf adapter, wifi adapter, rf connector adapter, coaxial cable connector adapter guide, dimensions and drawing with us.