فئة المنتج

الصفحة الرئيسية > المنتجات > الموصلات القياسية

الموصلات القياسية

  • محول BNC
    اتصال الان

    محول BNC

    هو BNC المحول محوري وفقا لنا التنمية GJB681A/16-24 القياسية العسكرية والإنتاج لحربه نوع RF موصل محوري. موصل BNC للتبادل مع نفس سلسلة المنتجات الدولية. وقد BNC المحول محوري خصائص الاتصال السريع، وإلخ الاتصال الموثوق بها
  • موصل BNC الحاجز جبل
    اتصال الان

    موصل BNC الحاجز جبل

    هو موصل BNC كبل متمحور وفقا لنا التنمية GJB681A/16-24 القياسية العسكرية والإنتاج لحربه نوع RF موصل محوري. توصيل BNC كذلك جاك BNC للتبادل مع نفس سلسلة المنتجات الدولية. أنواع الموصلات BNC بخصائص الاتصال السريع، إلخ الاتصال الموثوق بها.
  • جبل شفة موصل BNC
    اتصال الان

    جبل شفة موصل BNC

    هو موصل BNC كبل متمحور وفقا لنا التنمية GJB681A/16-24 القياسية العسكرية والإنتاج لحربه نوع RF موصل محوري. "موصل BNC الترددات اللاسلكية" للتبادل مع نفس سلسلة المنتجات الدولية. موصل BNC كبل متمحور بخصائص الاتصال السريع، وإلخ الاتصال الموثوق بها.
  • موصل BNC طباعة لوحات
    اتصال الان

    موصل BNC طباعة لوحات

    هي موصلات BNC وفقا لنا التنمية GJB681A/16-24 القياسية العسكرية والإنتاج لحربه نوع RF موصل محوري. موصل BNC للتبادل مع نفس سلسلة المنتجات الدولية. أنواع الموصلات BNC له خصائص الاتصال السريع، إلخ الاتصال الموثوق بها.
  • موصل BNC كبل مرن
    اتصال الان

    موصل BNC كبل مرن

    هو موصل BNC كبل وفقا لنا التنمية GJB681A/16-24 القياسية العسكرية والإنتاج لحربه نوع RF موصل محوري. أنها قابلة للتبادل مع نفس سلسلة المنتجات الدولية. وقد كبل موصل BNC خصائص الاتصال السريع، وإلخ الاتصال الموثوق بها.
  • موصل BNC كبل شبه صلبة أو شبه مريحة
    اتصال الان

    موصل BNC كبل شبه صلبة أو شبه مريحة

    هو موصل RF BNC وفقا لنا التنمية GJB681A/16-24 القياسية العسكرية والإنتاج لحربه نوع RF موصل محوري. أنواع الموصلات BNC قابلة للتبادل مع نفس سلسلة المنتجات الدولية.
  • محول الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    محول الشركات عبر الوطنية

    هو "محول الشركات عبر الوطنية" وفقا لنا معيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. وقد بين الشركات عبر الوطنية للشركات عبر الوطنية محول مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية. يستخدم على نطاق واسع...
  • رابط جبل الحاجز بين الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    رابط جبل الحاجز بين الشركات عبر الوطنية

    هو موصل الحاجز بين الشركات عبر الوطنية وفقا لنا معيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. الروابط بين الشركات عبر الوطنية لديها مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية. يستخدم على نطاق واسع في...
  • جبل شفة رابط بين الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    جبل شفة رابط بين الشركات عبر الوطنية

    الروابط بين الشركات عبر الوطنية هي وفقا لنا المعيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. رابط بين الشركات عبر الوطنية قد مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية.
  • رابط بين الشركات عبر الوطنية للكابلات النحاسية
    اتصال الان

    رابط بين الشركات عبر الوطنية للكابلات النحاسية

    الروابط بين الشركات عبر الوطنية هو وفقا لنا معيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. جاك الشركات عبر الوطنية والشركات عبر الوطنية قد توصيل مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية.
  • رابط بين الشركات عبر الوطنية لكابل مرنة
    اتصال الان

    رابط بين الشركات عبر الوطنية لكابل مرنة

    موصلات الكابلات المحورية بين الشركات عبر الوطنية هي وفقا لنا المعيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. الروابط بين الشركات عبر الوطنية قد مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية. يستخدم على نطاق...
  • تنك موصل ل شبه جامدة أو شبه مريحة كابل
    اتصال الان

    تنك موصل ل شبه جامدة أو شبه مريحة كابل

    تنك موصلات ل شبه-- جامدة أو شبه-- مريحة كابل تنك سلسلة وفقا للمعيار العسكري الأمريكي ميل-c-39012 تطوير وإنتاج آلية اقتران الخيوط وجود قوة رف موصل صغير. موصل تنك لديه مقاومة الصدمات، وموثوقية عالية، ممتازة الميكانيكية والكهربائية ...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
شيان شينغاو الإلكترونية التكنولوجيا المحدودة واحدة من أعلى مستوى الصين الموصلات القياسية الصانعين والموردين، ونحن جيدة في إنتاج الموصلات القياسية عالية التردد، مرحبا بكم في التحقق من الترددات اللاسلكية التوصيل وموصل الرابطة وموصل محوري الترددات اللاسلكية، موصل محوري الصغرى، دليل موصلات كبل coaxial rf، الأبعاد والرسم معنا.

Categories

Home > Products > Standard Connectors

Standard Connectors

  • BNC Adapter
    Contact Now

    BNC Adapter

    BNC adapters BNC coaxial adapter is in accordance with US military standard GJB681A/16-24 development and production of a bayonet type RF coaxial connector. BNC Connector is interchangeable with the international same series products. BNC coaxial adapter has the...
  • BNC Bulkhead Mount Connector
    Contact Now

    BNC Bulkhead Mount Connector

    BNC Bulkhead Mount Connector BNC coaxial Connector is in accordance with US military standard GJB681A/16-24 development and production of a bayonet type RF coaxial connector. BNC plug as well as BNC jack is interchangeable with the international same series products. BNC...
  • BNC Connector Flange Mount
    Contact Now

    BNC Connector Flange Mount

    BNC Flange Mount Connector BNC coaxial connector is in accordance with US military standard GJB681A/16-24 development and production of a bayonet type RF coaxial connector. RF BNC Connector is interchangeable with the international same series products. BNC coaxial connector...
  • BNC Connector Printed Boards
    Contact Now

    BNC Connector Printed Boards

    BNC Connectors Printed Boards BNC Connectors are in accordance with US military standard GJB681A/16-24 development and production of a bayonet type RF coaxial connector. Connector BNC is interchangeable with the international same series products. BNC connectors types has the...
  • BNC Connector For Flexible Cable
    Contact Now

    BNC Connector For Flexible Cable

    BNC Connectors for Flexible Cable BNC cable connector is in accordance with US military standard GJB681A/16-24 development and production of a bayonet type RF coaxial connector. It is interchangeable with the international same series products. BNC cable connector has the...
  • TNC Adapter
    Contact Now

    TNC Adapter

    TNC Adapters TNC Adapter is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC to TNC adapter has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and electrical performance...
  • TNC Bulkhead Mount Connector
    Contact Now

    TNC Bulkhead Mount Connector

    TNC bulkhead connector TNC bulkhead connector is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC connectors have a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and...
  • TNC Connector Flange Mount
    Contact Now

    TNC Connector Flange Mount

    TNC Connectors TNC connectors are in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC connector has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and electrical performance...
  • TNC Connector For Copper Cable
    Contact Now

    TNC Connector For Copper Cable

    TNC Connectors for copper cable TNC Connectors is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. Both TNC jack and TNC plug has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical...
  • TNC Connector For Flexible Cable
    Contact Now

    TNC Connector For Flexible Cable

    TNC Connectors for Flexible Cable TNC coaxial cable connectors are in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC Connectors has a shock resistance, high reliability, excellent...
  • N Adapter
    Contact Now

    N Adapter

    N Connectors N Adapters are in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. N Adapter has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and electrical performance advantages....
  • N Bulkhead Mount Connector
    Contact Now

    N Bulkhead Mount Connector

    N Bulkhead Mount Connectors N type bulkhead connector is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. n connector bulkhead has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical...
First Prev 12 Next Last 1/2
Xi'an Shenghao Electronic Technology Co.,Ltd is one of the top level China standard connectors manufacturers and suppliers, we are good at producing high frequency standard connectors, welcome to check rf plug, ufl connector, rf coaxial connector, micro coaxial connector, rf coaxial cable connectors guide, dimensions and drawing with us.