فئة المنتج

الصفحة الرئيسية > المنتجات > الموصلات القياسية > رابط بين الشركات عبر الوطنية

رابط بين الشركات عبر الوطنية

  • محول الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    محول الشركات عبر الوطنية

    هو "محول الشركات عبر الوطنية" وفقا لنا معيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. وقد بين الشركات عبر الوطنية للشركات عبر الوطنية محول مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية. يستخدم على نطاق واسع...
  • رابط جبل الحاجز بين الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    رابط جبل الحاجز بين الشركات عبر الوطنية

    هو موصل الحاجز بين الشركات عبر الوطنية وفقا لنا معيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. الروابط بين الشركات عبر الوطنية لديها مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية. يستخدم على نطاق واسع في...
  • جبل شفة رابط بين الشركات عبر الوطنية
    اتصال الان

    جبل شفة رابط بين الشركات عبر الوطنية

    الروابط بين الشركات عبر الوطنية هي وفقا لنا المعيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. رابط بين الشركات عبر الوطنية قد مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية.
  • رابط بين الشركات عبر الوطنية للكابلات النحاسية
    اتصال الان

    رابط بين الشركات عبر الوطنية للكابلات النحاسية

    الروابط بين الشركات عبر الوطنية هو وفقا لنا معيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. جاك الشركات عبر الوطنية والشركات عبر الوطنية قد توصيل مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية.
  • رابط بين الشركات عبر الوطنية لكابل مرنة
    اتصال الان

    رابط بين الشركات عبر الوطنية لكابل مرنة

    موصلات الكابلات المحورية بين الشركات عبر الوطنية هي وفقا لنا المعيار العسكرية MIL-ج-39012 تطوير وإنتاج إليه خيوط اقتران وجود موصل RF الطاقة الصغيرة. الروابط بين الشركات عبر الوطنية قد مقاومة صدمات، وموثوقية عالية، ومزايا الأداء الممتاز الميكانيكية والكهربائية. يستخدم على نطاق...
  • تنك موصل ل شبه جامدة أو شبه مريحة كابل
    اتصال الان

    تنك موصل ل شبه جامدة أو شبه مريحة كابل

    تنك موصلات ل شبه-- جامدة أو شبه-- مريحة كابل تنك سلسلة وفقا للمعيار العسكري الأمريكي ميل-c-39012 تطوير وإنتاج آلية اقتران الخيوط وجود قوة رف موصل صغير. موصل تنك لديه مقاومة الصدمات، وموثوقية عالية، ممتازة الميكانيكية والكهربائية ...
شيان شينغاو الإلكترونية التكنولوجيا المحدودة واحدة من الشركات عبر الوطنية الصين مستوى أعلى موصل الصانعين والموردين، ونحن جيدة في إنتاج عالية التردد بين الشركات عبر الوطنية موصل، مرحبا بكم في التحقق من أنثى الرابط بين الشركات عبر الوطنية وموصل الذكور بين الشركات عبر الوطنية، والروابط بين الشركات عبر الوطنية، ودليل موصل محوري الإناث، الأبعاد والرسم معنا.

Categories

Home > Products > Standard Connectors > TNC Connector

TNC Connector

  • TNC Adapter
    Contact Now

    TNC Adapter

    TNC Adapters TNC Adapter is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC to TNC adapter has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and electrical performance...
  • TNC Bulkhead Mount Connector
    Contact Now

    TNC Bulkhead Mount Connector

    TNC bulkhead connector TNC bulkhead connector is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC connectors have a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and...
  • TNC Connector Flange Mount
    Contact Now

    TNC Connector Flange Mount

    TNC Connectors TNC connectors are in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC connector has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical and electrical performance...
  • TNC Connector For Copper Cable
    Contact Now

    TNC Connector For Copper Cable

    TNC Connectors for copper cable TNC Connectors is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. Both TNC jack and TNC plug has a shock resistance, high reliability, excellent mechanical...
  • TNC Connector For Flexible Cable
    Contact Now

    TNC Connector For Flexible Cable

    TNC Connectors for Flexible Cable TNC coaxial cable connectors are in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC Connectors has a shock resistance, high reliability, excellent...
  • TNC Connector For Semi-rigid Or Semi-comfortable Cable
    Contact Now

    TNC Connector For Semi-rigid Or Semi-comfortable Cable

    TNC Connectors for Semi-rigid or semi-comfortable cable TNC series is in accordance with US military standard MIL-C-39012 develop and produce a threaded coupling mechanism having small power RF connector. TNC Connector has a shock resistance, high reliability, excellent...
Xi'an Shenghao Electronic Technology Co.,Ltd is one of the top level China tnc connector manufacturers and suppliers, we are good at producing high frequency tnc connector, welcome to check tnc female connector, tnc male connector, tnc connectors, female coaxial connector guide, dimensions and drawing with us.